مشاركات الرواديد و الخطباء في ذكرى إستشهاد الإمام محمد الجواد (ع)

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد و آل محمد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته




تتقدم صفحة صوتيات و مرئيات الشيعة بخالص المواساة و العزاء إلى حجة الله في الأرض الإمام المهدي (عج) و إلى الأمة الإسلامية و إلى المراجع العظام بمناسبة ذكرى وفاة الإمام الجواد (ع) .

و بهذه المناسبة العظيمة .. يسرنا ان نعلن لكم عن جدول مشاركات الرواديد و الخطباء
يشارك الرادود الحسيني السيد هاني الوداعي بمأتم بن سلوم  في المنامة .


يشارك الرادود الحسيني صادق التوبلاني في مسجد فاطمة الزهراء بمدينة حمد ( دوار 4 ) .

يشارك الرادود الحسيني فاضل المحرقي و السيد ناصر شرف في موكب عزاء مأتم بن خميس بقرية السنابس ليلاً و في الليلة التالية يشارك الرادود أحمد المعلم و علي حمادي في موكب العزاء عصراً .

يشارك الرادود الحسيني ميرزا العرادي و حسين أحمد في موكب عزاء مأتم السنابس بقرية السنابس ليلاً و في الليلة التالية يشارك الرادود الحسيني السيد علوي أبو غايب و مرتضى الحلواجي في موكب العزاء عصراً .

يشارك الرادود الحسيني حسين علي عيسى بموكب الأشبال و الرادود عمار العود داخل الحسينية و الرادود حسين عبد الرسول في موكب عزاء حسينية السنابس الشرقية بقرية السنابس ليلاً .

يشارك الرادود الحسيني علي حمادي في حسينية أبو صيبع .

هيئة الموكب الحسيني - قرية بوري

يشارك الرادود الحسيني حسين علي حسن في موكب عزاء قرية بوري .
يشارك الرادود الحسيني السيد نصر يحيى الفرج بموكب السيدة زينب (ع) بمنطقة العوامية و ذلك في ليلة الجمعة بالقرب من مسجد الشيخ محمد .

بمناسبة ذكرى وفاة الإمام الجواد (ع) تدعوكم أم معين بالقطيف للمشاركة في إحياء الوفاة بمشاركة الملا سعيد المعاتيق .


بمناسبة ذكرى وفاة الإمام الجواد (ع) تدعوكم حسينية الرسول الأعظم (ص) الكربلائية بدولة الكويت للمشاركة في إحياء الوفاة يوم الخميس 27/10/2011 و لمدة 4 ليال عند الـ 9.30 مساءً بمشاركة الشيخ هاني شعبان و الرادود الحسيني سيد علي شبر .

بمناسبة ذكرى وفاة الإمام الجواد (ع) يدعوكم مركز الرسالة الإسلامي بدولة الكويت للمشاركة في إحياء الوفاة بمشاركة الشيخ عبد الله دشتي و الرادودين أحمد السعيد و جعفر الدرازي  .


تقيم الامانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة مجلساً عزائياً في ذكرى وفاة الإمام الكاظم (ع) بمشاركة الشاعر الأديب جابر الكاظمي و نخبة من الخطباء و الرواديد من بينهم السيد محمد الصافي و الرادودين ضيف الله الهادي و احمد الباوي .
كما يمكنكم الإستماع للقصة الكاملة لإستشهاد الإمام الكاظم (ع) بصوت السيد نصرت قشاقش في يوم الجمعة عند الـ 9 صباحاً .
سيتم تحديث المشاركات .. فور إعلامنا بها
للمشاركة بإرسال مشاركة لأي رادود .. الرجاء إرسال الخبر إلى البريد التالي