تسامح



 تسامح - للشاعر نادر التتان

في عين الله .. في عين الله
أنا لي بحبك .. في عين الله
عليك الله .. عليك الله
إذا ما توفي .. عليك الله

إذا واحد منا يخطي .. و لله الكمال
خطأ لا يمكن نحفره .. على غير الرمال
و إذا جت ريح التسمح .. تمحي تحمي
و إذا سجلت بجميلك عليّ أجمل حضور
أنا أنقش هالجمايل على وجه الصخور
علشان الذكرى تبقى و تحيي تحيي
أنا و انته عشنا في ديرة .. أبد لا تأخذك حيرة .. و حق الصحبة و الجيرة
توفي و ما توفي .. و ما توفي
بكتاب الله .. بكتاب الله
أصل حب في .. كتاب الله
عليك الله .. عليك الله
إذا ما توفي .. عليك الله

في عين الله .. في عين الله
أنا لي بحبك .. في عين الله
عليك الله .. عليك الله
إذا ما توفي .. عليك الله

مهم بهالدنيا نحيي تسامح .. و الآخاء
أنا وياك أوفي و أرجوك .. تبادلني الوفاء
ترى مهما نبعد .. نظل إخوان
و لا ألزمك انته تمشي .. في كل خطوة وراي
إذا لك رأي أنا هم لي في هذه الدنيا رأي .. أنا مثلك يا عزيزي إنسان إنسان
إن قلبك حبني من طيبة .. و حلاة العشرة بالطيبة .. سلام و شوق و ترحيبة
إحسان جزاء إحسان .. جزاء إحسان
رسول الله .. رسول الله
غفر و سامح .. رسول الله
عليك الله .. عليك الله
إذا ما توفي .. عليك الله

في عين الله .. في عين الله
أنا لي بحبك .. في عين الله
عليك الله .. عليك الله
إذا ما توفي .. عليك الله